تأجيل استئناف "بكتريا" وسعودى لاتهامهما بممارسة الدعارة بشرم الشيخ لجلسة 3 فبراير

قررت اليوم الخميس، محكمة جنح أول شرم الشيخ، تأجيل الاستئناف المقدم من المتهمة "س.بكتريا"، وسائح عربى "سعودى الجنسية" على حكم حبسها سنتين والأخير 6 شهور، فى القضية رقم 183 لسنة2016 جنح اول شرم الشيخ، لاتهماها بممارسة الدعارة، وتقاضى المتهمة 75 جنيها عن الساعة الواحدة.

وكانت محكمة جنح أول درجة بشرم الشيخ برئاسة المستشار مينا مكرم رئيس الدائرة الأولى بشرم الشيخ، وعضوية أحمد التلبانى عضو النيابة العامة قد قضت بحبس المتهمة الشهيرة بـ"بكتريا" سنتين، وحبس السائح العربى الذى كان يمارس الرذيلة معها 6 أشهر.

كانت مباحث الآداب العامة بجنوب سيناء قد ألقت القبض على إحدى الساقطات وأحد السائحين لممارستها الرذيلة.

بعد ورود معلومات إلى العقيد أحمد نبيل رئيس مباحث الآداب العامة، يفيد بقيام إحدى الساقطات وتدعى بكتريا 18 سنة بممارسة الرذيلة، وتتخذ من مسكنها بالهضبة مسرحا لمزاولة نشاطها، تم إبلاغ اللواء مجدى موسى مدير المباحث الجنائية والعميد أحمد فاروق مدير المباحث الجنائية بجنوب سيناء الذين أمروا بسرعة ضبطتها.

وعلى الفور تم وضع خطة من العميد أسامة النوواى رئيس المباحث الجنائية ورجال مباحث الآداب للقبض على المتهمة متلبسة بممارسة الرذيلة مع أحد السائحين، وانتقل العقيد أحمد نبيل رئيس مباحث الآداب، ومعاونه الرائد خالد شلبى، لمداهمة مسكن المتهمة والقبض عليها وعلى السائح العربى.

وبمواجهتها اعترفت بالواقعة، وأنها تم اتهامها فى 18 قضية متنوعة ما بين مخدرات والتعدى على موظف والتحريض على الفسق وممارسة الرذيلة، وأنها تم حبسها على ذمة إحدى القضايا 6 أشهر وخرجت من السجن منذ شهرين.

تم تحرير محضر رقم 183 وبعرض المتهمين على النيابة قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق، جددها قاضى المعارضات 15 يوما، وقام محامى السائح العربى بتحديد جلسة عاجلة وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;