حبس 4 متهمين أربعة أيام لاتهامهم بمحاولة سرقة خط أنابيب البترول بالمنيا

قررت نيابة المنيا اليوم، الأربعاء، حبس 4 متهمين حاولوا سرقة خط أنابيب غاز البترولبالطريق الصحراوى الغربى شمال مدخل مدينة ملوى 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوى يفيد تلقيه بلاغ من عبد العزيز محمد صلاح 50 سنة مشرف حراسة خط أنابيب البترول من قرية دلجا بديرمواس يفيد بقيام بعض الأشخاص محاولة سرقة خط الأنابيب بالطريق الصحراوى الغربى شمال مدخل ملوى.

وبالانتقال والفحص تبين تواجد بعض الأشخاص مكان البلاغ وعند مشاهدتهم للقوات فروا هاربين داخل المنطقة الجبلية، وتركوا بندقية خرطوش صناعه محليه وسيارة ملاكى ودراجة بخارية وبعض الأدوات المستخدمة فى الواقعة، كما تبين قيام المتهمين بوضع 2 محبس على خط أنابيب البترول تمهيدا للسحب منها.

وبالكشف عن المركبات المضبوطة تبين أن السيارة بدون بيانات والدراجة البخارية مسجلة باسم "حسين. م " من إحدى قرى ملوى والدراجة الثانية باسم "فرج. م" من نفس القرية. وبإجراء الفحص والتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "مصطفى.ح"، مقيم أسيوط مسجل شقى خطر سبق اتهامه فى 5 قضايا " و"عبد الراضى. م، 27 سنه من ملوى"، "ضاحى.ف، 20 سنه من ملوى"، "هانى. م"، 26 سنة من ملوى، "أحمد.م"، 27 سنة القاهرة "وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أمن أسيوط وفرعى الأمن العام. وتم ضبط المتهم الأول والثانى والثالث والرابع واللودر المستخدم فى الواقعة، وبمواجهتهم بما جاء فى التحريات أقروا بشروعهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأخير وآخرين إلا أنهم لم يتمكنوا من إتمام جريمتهم.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجارى العرض على النيابة.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;