محامى "سيد مشاغب" يكشف مفاجأة فى واقعة أحداث "استاد الدفاع الجوى"

قال أسامة الجوهرى، محامى الوايت نايتس، أن هناك اشكالية كبيرة تواجه هيئة الدفاع عن سيد مشاغب ومصطفى طبلة وجميع الشباب المتهمين فى قضية أحداث استاد الدفاع الجوى، ربما تعرض المتهمين لتطبيق أقصى العقوبة عليهم .

وكشف "الجوهرى" فى تصريح لـ"انفراد"، أن هناك دعوى مرفوعة بإسم اتنين من أهالي الشهداء ضد سيد مشاغب وطبلة والشباب تتهمهم بقتل أولادهم في قضية الدفاع الجوي، مؤكداَ أن رفع دعوى قضائية من اسرتين من أهالى الشهداء لا يقل خطورة عن رفع دعاوى من جميع أسرهم، حيث أنه يكفي أسرة واحدة تثبت الإتهام علي الشباب .

وأضاف "الجوهرى" أن من رفع الدعوى للأسرتين هو مكتب رئيس نادى الزمالك موكلاَ عن اثنين من أهالي الشهداء منهما: الشهيدة هالة، مشيراَ الى أنهم سبق لهم التواصل معه لإلغاء التوكيل إلا أنهم تراجعوا عن فكرة الغاء التوكيل لرئيس نادى الزمالك .

وأوضح: أن هيئة الدفاع على يقين أن أهالى الشهداء تعرضوا لعملية تضليل وخداع، وربما ابتزاز أو تهديد، لرفع هاتين الدعويين ضد سيد مشاغب ومصطفى طبله، وردد قائلاَ: " أمامكم فرصة قدام ربنا وعشان حق أولادكم، الفرصة هي: إنكم تشهدوا شهادة حق قدام المحكمة بتبرئة الشباب الدول، وإنكم مش بتتهموهم بشيء، وتتنازلوا عن الدعوى اللي اترفعت باسمكم بدون علمكم" .

وأشار الى أن إصرار بعض أسر شهداء مذبحة الدفاع الجوي علي إتهام سيد مشاغب و مصطفي طبلة و ١٤ آخرين بقتل أبنائهم ليس له إلا معنى واحد وهو إنضمامهم للنيابة العامة في طلب إعدام الشباب، مؤكداَ أن الجميع على يقين ببراءة الشباب وذلك من خلال الحصول على هذا الحكم من المحكمة فى القريب العاجل-على حد قوله-






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;