النيابة تُقررعدم تحريك دعوى جنائية ضد "خالد يوسف" فى اتهامة بحيازة أقراص "الزانكس"

قررت حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، بألا وجه لإقامة الدعوى الجنائية ضد المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، فى اتهامه بحيازة أقراص الزانكس لعدوم وجود جريمة.

من جانبه، كشف طارق العوضى، محامى المخرج خالد يوسف، فى تصريحات صحفيه، أن نيابة شرق القاهرة أرسلت مذكرة بالرأى الى مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق، للموافقة على ما آلت اليه التحقيقات.

وكانت التحقيقات، قد قالت فى وقالت أن المخرج خالد يوسف متهم بإحراز 100 قرص مخدر من عقار "زانكس"، أفاد أنه خاص بزوجته التي تعالج من الاكتئاب.

وقدم خالد يوسف ومحاميه طارق العوضي، روشتة مكتوبة من طبيب شاليمار الشربتلي، زوجة خالد يوسف، لصرف العقار الذي يعالج من الاكتئاب.

واستمعت النيابة لأقوال طبيب زوجة خالد يوسف للتأكد من صحة الروشتة المقدمة، والاستعلام عن إصابتها من الاكتئاب من عدمه، وكذلك استمعت لضباط مطار القاهرة لبيان تفاصيل واقعة الضبط.

وكانت سلطات التأمين بمطار القاهرة الدولي، قد ضبطت ١٠٠ قرص مخدر من عقار "زانكس" مع المخرج السينمائي وعضو مجلس النواب خالد يوسف، تبين أنه يخفيهم بحقيبته لدى سفره إلى باريس، وتم إلغاء سفره والقبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

وأمر اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرلماني، حيث قالت مصادر امنية بالمطار انه لا توجد حصانة داخل الدائرة الجمركية .




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;