بالصور .. نكشف أخطر برامج تسهيل الدعارة على الأندرويد والأيفون

انتشر خلال الفترة الاخيرة برنامج تعارف وومواعدة يحمل اسم "هوزهير" وفى المقابل تمكنت مباحث الاداب من ضبط 300 فتاة وشاذ من هذا البرنامج .

ويتميز برنامج "هوزهير" بسرية وسهولة استخدامة المجانية والذى يعتبر اخطر برامج التعارف لسهولة الاتفاق على اقامة علاقات جنسية او التعارف كدردشة فى جميع انحاء العالم.

يتكون البرنامج من الداخل " ينقسم لـملف تعارف ( الرجل / المرأة ) ٬و يقوم البرنامج بالبحث عن الآشخاص الآخرين المقربين حولك ويقيس بعد المسافات.

و طبعا كل شخص يبحث عن الطرف الآخر و التواصل معه ( رسائل / مكالمات ) من أجل المواعدة و التعارف ٬وتجد ملفات التعارف باسماء مستعارة وصور ساخنة او كلام ساخن يعبر عن رغبة صاحب الملف اقامة علاقة ومواعدة مع اخرين مقابل مادى دون تمييز وتجد بداخلة ملفات للتعارف الرجال و الشواذ والسيدات ويتسم الهوزهير بجوده في كل الهواتف المحمولة ،مجانى،والبرنامج يظهر لك كل من يستخدم البرنامج بدون الحاجه الى اضافتهم يعطي للمستخدمين امكانية اضافة صورهم ومعلومات عنهم واهتماماتهم ويظهر لك فقط الجنس الذى تريده وجميع المحادثات تكون بين شخصين فقط وبسرية تامة ولايوجد محادثات جماعية.

كما توجد محادثات صوتية في البرنامج وبشكل مجاني والصوت و يوجد تبادل للصور وايضا يحدد المسافه تلقائيا بين المستخدمين ويعطيك كم بعد الاشخاص المتواجدين بالكيلو متر و يستطيع اي شخص ان يضع عمره ويضع عمر الاشخاص الذين يريد رؤيتهم والتحدث معهم.

1

3

5

6

7

8

9



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;