توقف حركة المترو بسبب دخول مواطن عربة السيدات

شهدت محطة مترو الخلفاوى تجمع عدد من المواطنين برصيف المحطة ومشادات كلامية وتوقف حركة القطارات عقب ركوب مواطن عربة السيدات وإصرار مهندسة على نزوله من العربة.

تلقى شرطة ثالث مترو الأنفاق إخطارا من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة الخلفاوى لمترو الأنفاق، بتعطل القطار رقم 573 أثر قيام مهندسة مساحة بمنع غلق باب العربة (سيدات) لتعطيل القطار من السير، وذلك فى ضوء حدوث مشادة كلامية بينها وبين أحد الأشخاص كان يستقل العربة صحبة أسرته (سيدات) وانتيابها حالة من الهياج .

وقام قائد القطار بإخطار مسئولى المحطة بتعطل القطار من السير لمدة دقيقتين وطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، وبناءً عليه قام مسئولى المحطة ( الناظر، المراقب، المشرف) بالتنسيق مع الخدمة الأمنية المعينة وتوجهوا لمحاولة إنزال المهندسة من العربة إلا أنها انتابتها حالة من الهياج وتم إصطحابها من العربة وهى فى حالة هياج .

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المهندسة من جانب مسئولى المحطة وقيامها بدفع غرامة تأخير القطار لمدة دقيقتين مبلغ 400 جنيه بالقسيمة رقم 526927 .

وتجمع عدد من جمهور الركاب على رصيف المحطة أمام باب عربة المترو أثناء محاولة إنزال المهندسة بمعرفة مسئولى المحطة وأفراد الخدمة الأمنية .

وأمر اللواء محمد يوسف مساعد الوزير -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المذكرة رقم 118/61 أحوال قسم شرطة ثالث مترو الأنفـاق.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;