ضبط صاحب مخبز لاستيلائه على 20 جوال و35 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجزر بدمياط

شنت مباحث التموين بدمياط حملات مكثفة منذ مساء أمس السبت وحتى اليوم على المحلات ومنافذ توزيع أسطوانات الغاز المنزلية، وذلك بعد ورود شكاوى من بيع السجائر واسطوانات الغاز بأزيد من السعر الرسمىبمدينة رأس البر، واستغلال أصحاب المحلات للمصطافين لتحقيق أرباح مالية بالبيع بأزيد من السعر الرسمى.

أسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر ضد صاحب أحد المحلات بمدينة رأس البر لامتناعه عن بيع السجائر، وتم التحفظ على500 علبة سجائر مارلبور.

كما تم تحرير محضر ضد صاحب محل لبيع السجائر لبيعه سجائر مجهولة المصدر، وتم التحفظ على 200 علبة سجائر، كما تم تحرير محضر ثالث ضد صاحب أحد المحلات لبيعه السجائر بأزيد من السعر الرسمى، وتمكنت الحملة من تحرير محضر ضد موزع أنابيب لقيامه ببيع أسطوانات الغاز المنزلية بأزيد من السعر الرسمى.

كما تمكنت الحملة من ضبطصاحب مخبز بكفر البطيخ، لقيامه بتجميع 20 جوال دقيق بلدي مدعم، استخراج 82%، بقصد تصنيعها خبزا وإعادة بيعه في السوق السوداء والاستفادة من فروق الأسعار والاستيلاء على المال العام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5373 جنح مركز كفر البطيخ لسنة 2017.

كما تم تحرير محضر ضد صاحب محل جزارة بشارع المحجوب بدمياط الجديدة، عقب ضبط 35 كيلو جرام لحوم بلدى مذبوحة خارج المجزر الحكومي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4305 جنح دمياط الجديدة لسنة 2010.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;