الداخلية تقدم شهداء جدد..استشهاد 4 من رجالها وإصابة آخرين أثناء مهاجة خارجين عن القانون بالخانكة..التحريات الأولية: تجار مخدرات أطلقوا الرصاص على الضحايا..وأمن القليوبية يؤكد ضبط 20 مشتبها بهم

شهداء جدد للشرطة انضموا لسجل الشرف، عقب سقوطهم أثناء مهاجمة خارجين عن القانون بمنطقة الخانكة فى محافظة القليوبية، حيث صرح مسئول مركز الإعلامى الأمنى بوزارة الداخلية باستشهاد 4 من رجال الشرطة ومواطنين وإصابة آخرون عقب مهاجمة خارجين عن القانون بعزبة عويس بالخانكة فى محافظة القليوبية، بعد تبادل إطلاق الرصاص مع المتهمين.

وأوضحت الداخلية أن الشهداء هم النقيب ايهاب ابراهيم جورجى، والشرطى محمد يحى ومفرح إبراهيم ورضوان رضوان، واثنين من المواطنين وهما حسام رجب الشامى وأسامة محمد حنفى تصادف وجودهما بمكان الحادث. وأصيب ضابط واثنين من رجال الشرطة ومواطن، وتم نقل الشهداء والمصابين إلى المستشفى، وعززت أجهزة الأمن من تواجدها بالمنطقة.

وصرح المستشار جمال حتة رئيس نيابة الخانكة بدفن جثث الشهداء بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، مشيراً، أن النقيب محمد عزمى الذى أصيب فى الحادث ما زال بالعناية المركزة إثر إصابته بطلقة نارية فى الظهر ولا يمكن استجوابه. وكشفت التحقيقات أن الضحايا كانوا فى مأمورية بمركز الخانكة وفوجئوا بمجهولين يطلقون عليهم الرصاص، مما أسفر عن استشهاد بعض رجال الشرطة وإصابة آخرين. وأشارت التحريات الأولية لضباط المباحث أن مسلحين معروفين بتجارة المخدرات بالمنطقة، عقب علمهم بالقبض على قائدهم "الدكش" ارتكبوا الواقعة.

وأكد اللواء عرفة حمزة مدير مباحث القليوبية، ضبط 20 شخصا من الخارجين على القانون والمشتبة فيهم باشتراكهم فى الهجوم على مأمورية مركز الخانكة. وأوضح "عرفة" أنه تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث إدارة البحث الجنائى بالمديرية وضباط مراكز وأقسام الخانكة والخصوص وشبرا الخيمة وطوخ لسرعة ضبط الجناة والأسلحة المستخدمة.

وكان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا بالواقعة من الرائد محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز الخانكة باستشهاد عدداً من رجال الشرطة وإصابة آخرين وتم نقلهم لمستشفى السلام للعلاج.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;