خاص.. مستشفى الزراعيين تجاوزات بالجملة.. المرضى يحاسبون بأسعار المستشفيات الخاصة.. والموظفون يتقاضون رواتبهم كموظفين حكوميين (مستندات)

رصدت راندا ماجد قيام مستشفى الزراعيين التابعة لوزارة الزراعة بالعديد من التجاوزات المالية والإدارية، وقالت "راندا" في تصريحات خاصة لـ "انفراد" إن هذه التجاوزات تتجلى في قيام المستشفى بإتباع أسلوب القطاع الخاص في إبرام عقود العاملين فيها، وحساب المرضى، ورواتب الإدارة فيما تمنح الموظفين لديها رواتبهم على أنها مستشفى حكومي.
بوست بعد موت المريض في المستشفى

وأضافت راندا إنها تقدمت بأوراقها لشغل وظيفة في المستشفى، وتم بالفعل تعيينها مديرة لمكتب المشرف العام، وبعد ثلاثة أيام، قام المدير المالي والإداري بإحضار فتاة أخرى للعمل في القسم نفسه، وقال لها: "هذه الفتاة حاصلة على شريعة إسلامية ومسنودة من فوق، ومش عارف أعمل لهم إية هم أحرار".
تدوينة 1

وأشارت الى أنه وجه لها الحديث قائلاً: "إنزلي تحت عند شؤون العاملين". وأشارت رندا إلى أن الإدارة قامت بتمزيق قرار تعيينها في المستشفى وأزالوا بصمتها من جهاز الحضور والإنصراف ثم وعدوها بنقلها إلى وظيفة أخرى تناسب شهادتها الجامعية كأخصائي إعلام، ولفتت إلى أنها استمرت في هذه الوظيفة لمدة 15 يوماً فقط، ثم بمساومتها بتغيير المسمى الوظيفي في إقرار تسلم العمل إلى علاقات عامة أو طردها من المستشفى، وبينت رندا أنها عندما سألتهم عن نوع العمل الجديد قالوا لها هو إستقبال المرضى على باب المستشفى وتوصيلهم إلى غرفهم"، واستطردت راندا قائلة إن هذه الوظيفة كانت تخص فتاة حاصلة على دبلوم فني صناعي وتعمل في كافتيريا المستشفى.
رقم المحضر مستشفى الزراعيين

وكشفت راندا أن سبب نقل فتاة الكافيتريا إلى وظيفة العلاقات العامة هو كونها تغطي على مديرها المباشر وتعمل عمله أثناء عدم وجوده حيث يعمل في مستشفى الهلال الأحمر في نفس توقيت عمله في مستشفى الزراعيين.
شكوى العاملين لإدارة المستشفى

وزادت راندا أن مدير عام المستشفى رد على شكواها قائلاً لها:" أنت بتشتغلي عندي، أشغلك إللي أنا عاوزه ومعنديش حد بيشتغل بالشهادة بتاعته".
شكوى مدير الإدارة المالية ضدها

وأكدت إخصائية الإعلام أن الشؤون القانونية قامت بالتحقيق معها وأخذ أقوالها في شكوى تقدم بها مدير العلاقات العامة يتهمها هي وشقيقتها بالتعدي عليه بالألفاظ إضافة إلى تدمير بعض من محتويات مكتبه، في حين تم تغيير تاريخ شكوى أخرى تقدمت هي بها ضد مدير العلاقات العامة حيث أصبح تاريخها بعد تلك المقدمة ضدها بثلاثة أيام ليتم الضغط عليها بها من أجل التنازل عن شكواها والتصالح.

صورة أحد العاملين وهو في المستشفى مريض

وتابعت راندا بأن مدير الشؤون القانونية هددها بالضغط على عدد من أطباء المستشفى للشهادة ضدها، حال قيامها بتحرير محضر في قسم الشرطة بحق المستشفى، ثم قام الأمن بمنعها من دخول بالمستشفى ثاني يوم.

صورة وهي بتطر د

وإختتمت راندا شكواها قائلة إن سياسة القهر التي تتبعها إدارة المستشفى على مر عصورها المختلفة تسببت في وفاة أحد العاملين بها متأثراً بمرضه الذي أصابه جراء تعرضه لظلم إدارة المستشفى السابقة، مشددة على أنها نفس السياسة المتبعة من الإإدارة الحالية

صورة وهي بتطرد

قرار نقل البنت من الكافيتريا إلى العلاقات العامة

قرار نقل البنت من الكافيتريا إلى العلاقات العامة.jpg 2

قرار نقل البنت من الكافيتريا إلى العلاقات العامة.jpg 3



الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;