وزير التنمية المحلية: لجنة من 7 جهات لإعداد قانون الإدارة المحلية الجديد

أكد الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، أن قانون الإدارة المحلية، يتم إعداده من خلال لجنة متخصصة مكونة من 7 جهات، مضيفاً أنه سيتم الانتهاء منه نهاية أبريل من خلال عرضه على مجلس النواب لإقراره، ثم الانتظار لحين إصدار قانون الهيئة الوطنية للانتخابات ولن يتم إجراء الانتخابات إلا عقب الانتهاء من الخطوتين.

وأشار بدر إلى أن القانون الجديد يضم عددا من الامتيازات منها التميز الإيجابى للفئات المستثناة لتحديد 25%‏ للشباب 25%‏ للمرأة و50%‏ للعمال والفلاحين .

وعن أعمال لجنة مكافحة الفساد، أوضح بدر أنها مستمرة فى عملها، لافتا إلى أن الوزارة لا تتوانى فى كشف الفساد واتخاذ الإجراءات الرادعة من الوقف عن العمل والتحويل للنيابة العامة أو الإدارية، مشيرا إلى أنه تم توزيع كود المكافحة على جميع العاملين بالوزارة.

جاء ذلك خلال فعاليات مهرجان تنشيط السياحة الأول الذى تنظمه الهيئة العامة لتنشيط السياحة فى الفترة من 5 إلى 7 مارس 2016 تحت عنوان: معا لتنشيط السياحة فى مصر، بحضور الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر واللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر والدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;