وزير الزراعة يهدى درع الوزارة لموظف تبرع بـ 30 جنيها شهريا لـ"تحيا مصر"

استقبل الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، اليوم السبت، حمادة جعفر الموظف بتحسين الأراضى بالفيوم، ووالدته، بعد تبرعه بمبلغ 30 جنيها من راتبه شهريًا مدى الحياة لصالح صندوق تحيا مصر.

وأهدى وزير الزراعة درع الوزارة وشهادة تقدير للمتبرع تقديرًا لمبادرته الوطنية، واستجابته لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والمساهمة فى بناء الوطن، ومبادرة "صبح على مصر".

من جانبه قال وزير الزراعة، إن ما قدمه حمادة مثالاً ليس بالغريب على الشعب المصرى العظيم الذى لا يظهر معدنه الطيب إلا وقت الشدائد والمحن، طالبًا من جميع المصريين والعاملين بأن يحذو حذوه، والاصطفاف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، للنهوض بهذا الوطن.

وأكد وزير الزراعة على ضرورة تكاتف جميع المصريين خاصة فى هذه اللحظة الفارقة من عمر الوطن، ودعم الرئيس السيسى فى إصلاح ما أتلفته العصور والأنظمة السابقة، متوجهاً بالشكر والتقدير إلى حمادة جعفر، وتمنى بأن تعم مبادرته جمبع أرجاء مصر.

كان حمادة جعفر الذى يعمل فنى حاسب آلى تقدم بطلب إلى جهاز تحسين الأراضى بالفيوم، للموافقة على تبرعه بمبلغ 30 جنيهاً من راتبه شهريًا، الذي يبلغ 930 جنيها، إلى صندوق تحيا مصر، قائلاً إنه فى حال إغلاق الصندوق يؤول المبلغ لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57375 .














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;