وزيرة التضامن تكرم عددا من الرموز النسائية فى احتفالية جمعية سيدات الأعمال

شهدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، مساء أمس، احتفالية جمعية سيدات الأعمال 21 برئاسة يمنى الشريدى، والتى أقيمت فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للمرأة، حيث كرمت والى عددا من الرموز النسائية، ممن لعبن دورا بارزا فى تحقيق التمكين الاقتصادى والسياسى للمرأة المصرية.

خلال الحفل الذى شهد مشاركة عددا من الشخصيات النسائية العامة وفى المجالات الاقتصادية، سلمت الوزيرة دروع التميز لعدد من السيدات من ذوى الاحتياجات الخاصة، ممن استطعن تجاوز حدود الإعاقة، وتحقيق النجاح فى مجالاتهن، متحديات أطر التفكير النمطى والتقليدى عن ذوى الاحتياجات الخاصة، وتمكن من الاندماج بالمجتمع.

من بين سيدات الأعمال ذوات الإعاقة اللاتى تم اختيارهن ورشحتهم وزارة التضامن للتكريم ، شريفة مسعود وأسماء ابراهيم ودايمان كريم، وهن نماذج نجحن في تغيير الثقافة المجتمعية السائدة، وأثبتن وجودهن بسوق العمل، ليساهمن بذلك في تغيير هذه المفاهيم المجتمعية.

كما سلمت الوزيرة درج التكريم للشيخة هند القاسمى من جمعية سيدات الأعمال، حيث عبرت الشيخة هند القاسمى عن سعادتها بالتكريم مؤكدة انها تفتخر بأنها تعلمت في جامعة عين شمس، وحصلت منها على الدكتوراه أنها "تحب مصر أم العرب " وأن دور الإمارات لمصر هو رد لجميلها".






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;