محافظ الجيزة فى أول لقاء بأهالى كرداسة: تخصيص قطعة أرض لإقامة مستشفى

التقى اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، أهالى كرداسة فى اجتماع بديوان عام المحافظة، استمر نحو ساعتين فى أول مقابلة يجريها المحافظ عقب توليه مهام منصبه مع ممثلى مدن وأحياء الجيزة، حيث أكد الدالى على أنه تم تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بكرداسة لإقامة مستشفى مركزى يخدم الأهالى، لافتا إلى أنه يجرى حاليًا التنسيق مع وزارة الصحة لإنشاء المستشفى فى استجابة من المحافظة لمطالب الأهالى.

وقال الدالى فى تصريحات صحفية له اليوم "أهالى كرداسة أهلنا" ومش هتأخر عنهم فى أى خدمة" وأنها ستحظى بنصيب كبير من جولاته لمراجعة الخدمات المقدمة لهم والعمل على زيادتها والارتقاء بها . واستمع المحافظ لمطالب الأهالى والتى تمثلت فى توفير خدمة تراخيص مرور السيارات الملاكى بوحدة مرور الأهرام بطريق اللبينى بدلاً من أوسيم ووعدهم المحافظ بالتنسيق مع السيد اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لتوفير الخدمة، بالإضافة إلى سرعة إنشاء مركز شرطة جديد ومدرسة للتعليم الفنى .

وأضاف محافظ الجيزة خلال اللقاء الذى حضره اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ، أنه يجرى حالياً وبالتعاون مع القوات المسلحة تغطية مصرف اللبينى من كرداسة وحتى الطريق الأبيض مروراً بقرية ناهيا لمسافة 3,5 كم، كما تم الموافقة على تغطية 300 م من مصرف ناهيا أمام عزبة العسيلى وبرك الخيام .

من جانبه، قال خيرى مرسى رئيس مدينة كرداسة، إنه فى إطار زيادة الخدمات المقدمة لأهالى كرداسة فقد تم تخصيص 2000 م2 لإقامة وحدة محلية لناهيا، مشيرا إلى الانتهاء من إنشاء مدرستين جديدتين لخدمة أهالى كرداسة وتخصيص 600 م2 لبناء إدارة تعليمية .

وأضاف أنه يجرى حالياً رصف وتطوير شارع سعد زغلول بتكلفة 3 ملايين جنيه بطول 3 كم، والذى يربط بين المريوطية مع المنصورية، كما يجرى تطوير مركز شباب كرداسة وناهيا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;