أسرة المسجون الغزالى يستغيثون: مش عاوزينه يخرج .. عاوزينه بس يعيش ويتعالج (صور)

استغاثت أسرة السيد أحمد مصطفى أو الشهير بالسيد الغزالي، 46 سنة، المعتقل فى 25 يناير 2014 أثناء سيره بسيارته في المنصورة من كمين في الشارع واتهم في أحداث 25 يناير في المنصورة، وصدر عليه حكم بالسجن 10 سنين، بالمسئولين لانقاذه.

قالت الأسرة إن الغزالى يعانى من ضمور في الأطراف الأربعة، و ارتفاع في ضغط الدم وارتفاع في نسبة السكر في الدم وقصور في شرايين القلب.

وأضافت الأسرة على الفيس بوك، إن مرضه لم يشفع له في النقض .. يعني باختصار يموت هناك، وعملنا استشكالات كثيرة حتى يظل فى سجن المنصورة قريبا من أهله كلها قوبلت بالرفض !
أضافت الأسرة، أنه في آخر ترحيله من سجن المنصورة لسجن برج العرب لمدة 10 ساعات وصل السجن مغمى عليه، زوجته راحت زيارة بعد أربع أيام وجدته فى حالة صحية متردية بلا أدنى رعاية، وطلبت نقله للمستشفى الضابط قال لها ميستاهلش أخرج له حراسة مخصوص علشان يروح المستشفى وكتر خيري إني نقلته من العنبر أصلا !

تم سجنه فى سجن المنصورة ثم سجن برج العرب، ثم قسم أول المنصورة ثم سجن برج العرب ، وتم عرضه مؤخرا على لجان تابعة للنيابة ولبعض السجون عقب إصابته بذبحة صدرية فى المعتقل وأوصت له بالراحة التامة وعدم التعرض لأي إجهاد وعمل عملية قسطرة في القلب أثناء تواجده في سجن جمصة وأكدت الأسرة أن لديها تقارير تثبت ذلك .. لدرجة إن في سجون رفضت استقباله لحالته المتردية .

برنت



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;