بيان للجالية المصرية بالكويت يؤكد رفض الهجوم على سياسة وزيرة الهجرة

أعلنت الجالية المصرية بالكويت، عن وقوفها صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية فى مصر وخلف حكومتها ووزيرة الهجرة والمصريين فى الخارج، مؤكدة رفضها للهجمات الممنهجة من بعض الأفراد حول سياسة الوزيرة والحكومة، خصوصًا بعدما تحقق حلم الجميع بإنشاء وزارة تستمع لآراء ومقترحات المصريين فى الخارج - على حد قولهم.

وأكد أبناء الجالية فى الكويت، فى بيان لهم، عن رفضهم ما يتداوله البعض من خلافات داخل مبنى الوزارة بين الوزيرة وبعض مستشاريها؛ فهذا شأن إدارى داخلى لا يحق لأى منا متابعته والتعليق عليه.

وقال علاء سليم مؤسس الاتحاد العام للمصريين فى الكويت، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المركزى والمتحدث الرسمى، إنه يثمن مجهودات الوزيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، ويبارك سياساتها الرامية إلى حل المشكلات التى تواجه أبناء الوطن فى الخارج.

وأكد علاء سليم، أن أبناء الجالية المصرية فى الكويت يقفون بجانب الوزيرة ضد كل المهاترات التى تنال من سمعة الوطن فى الخارج، ولا تهدف إلا لضياع الجهود فى وقت تحتاج فيه البلاد إلى لم الشمل والوقوف حول قياداته وحكومته، وأن الكذب والافتراء والتطاول على وزيرة الهجرة ما هو إلا بغرض النيل من استقرار الوطن وأمنه وسلامته ووحدته الوطنية.




الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;