بالفيديو..ملجأ وعيادة للكلاب الضالة .. ومالكته:”دول أوفى من البنى أدمين”

أثارت فى الفترة الأخيرة أخبار الاعتداء على كلاب الشارع سواء بالقتل أو الضرب العديد من ردود الفعل فى الشارع المصرى ، كما يعانى معظم الكلاب من قسوة قلوب البشر الذين يمتنعون عن إعطائهم طعام أو شراب بحجة إنها كلاب مليئة بالحشرات أو “مسعورة “، لكن سمر عيسى شعرت بمعاناة هذه الكائنات الضعيفة واتخذت من منزلها الصغير ملجأ للكلاب الضالة وعيادة لهم أيضاً.

وتتحدث سمر لكاميرا”فيديو7 قناة انفراد المصورة قائلة :”فكرت فى تأسيس ملجأ بسبب “جريفون”كلب صاحبتى ادتهولى أربيه لأنها مسافرة بره لكنه بطل ياكل ويشرب لأنه كان زعلان على فراق صاحبته فاتعلمت منه معنى الوفاء ووقتها فقررت إنى أعيش مع كائنات وافية أفضل من إنى أعيش مع إنسان فيه صفات قسوة وعدم الرحمة “.

وعن شروط استقبال الحالات تقول سمر :” مفيش عندى شروط لاستقبال أى حالة وأى كلب مريض ممكن أستقبله ولما بمشى فى الشارع وألاقى كلب تعبان أو صغير أخده أربيه “.

وأضافت :” كان عندى 50 كلب لكن مات منهم 7 بسبب انتشار مرض “البارفو” بينهم وبعضهم مات بسبب إصابتهم بالتسمم “ طالبت سمر فى نهاية حديثها أن تنتشر الرحمة بالحيوانات بين البشر فقالت :”نفسى الناس ترحم الحيوانات وميهاجموش مربى الحيوانات ومتتهموش بالجنون ولايسمموا الحيوانات يسبوهم يربوا كائنات لا تقدر تقولهم أرحمونى ولا تقدر تقول منكم لله “



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;