راعى الكنيسة المصرية بالكويت: مشاركة أبناء الجالية بالاستقتاء تعكس عشق الوطن

أكد القمص بيجول الأنبا بيشوى راعى الكنيسة المصرية بالكويت أن المشاركة الواسعة لأبناء الجالية المصرية، تعكس مدى عشقهم وارتبطاهم بالوطن الأم.

وأضاف الأنبا بيشوى - فى تصريحات خاصة لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت اليوم السبت - "السعادة تملأ قلوبنا اليوم، ونحن نساهم في هذا العرس الانتخابي الجميل، وأقل شئ يقدمه أي مواطن لبلده هو المشاركة في مناسبة وطنية مثل الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لأن حب الوطن ليس بالكلام لكنه بالعمل".

وأعرب عن فخره بمساهمته وجميع أبناء الجالية المصرية لدى الكويت في جميع الاستحقاقات الدستورية بكثافة، مشيدا في الوقت نفسه بالمجهود الكبير الذي قدمه سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، ورئيس البعثة القنصلية السفيرة هويدا عصام، وجميع أعضاء البعثة الدبلوماسية والقنصلية والعاملين معهم في الكويت، والذي مكن الناخبين من المشاركة في هذا العرس الديمقراطي بكل سهولة ويسر.

كما أعرب راعي الكنيسة المصرية بالكويت عن عظيم شكره وامتنانه إلى السلطات الكويتية، لما قدمته من تسهيلات إلى السفارة المصرية، مشيرا إلى أن ذلك ليس بالجديد في ظل العلاقات المتينة والتاريخية بين البلدين الشقيقين.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;