بالصور "استخدام المواد المشعة ونقلها" فى دورة تدريبية بالشرقية

نظم مركز التدريب الإدارى بمديرية القوى العاملة بالشرقية، دورة تدريبية فى مجال التفتيش على المستشفيات والمنشآت ذات الخطورة للعاملين بالسلامة والصحة المهنية، ناقشت مجالات استخدام المواد المشعة وأنواعها واحتياطات نقلها وتخزينها وتداولها، فضلا عن التأثيرات الصحية الناتجة عن التعرض للإشعاع.

كما تضمنت الندوة محاضرة عن القياسات الميدانية، وتحديد مستويات الخطورة، وإجراءات التفتيش على المنشآت ذات الخطورة بأجهزة القياس المناسبة.

وقال المهندس سعد عبد الحميد وكيل المديرية، إن الدورة تناولت العديد من الموضوعات المهمة للتعريف بالمنشآت ذات الخطورة "المستشفيات، والمحال العامة، والملاهى والمولات وغيرها"، وتبعية تراخيصها والقوانين والقرارات المنفذة والاتفاقيات الدولية والمخاطر المهنية داخل المنشآت الصحية.

كما تم إلقاء محاضرة عن مخلفات أماكن العمل سواء فى العمليات الصناعية، أو الصرف الصحى أو مياه الشرب، وكيفية التعامل فى معالجتها.

عقدت الدورة بمركز التدريب الإدارى التابع للإدارة المركزية للتطوير الإدارى بديوان عام وزارة القوى العاملة، بمقر مركز التدريب بالمهنى التابع لمديرية القوى العاملة بالشرقية.

وحاضر فى الدورة عادل مكى بمكتب قوى عاملة كفر الشيخ، والدكتور وائل الخولى من هيئة الطاقة الذرية، وسعيد محمد سعيد من الإدارة المركزية للتطوير الإدارى بالوزارة .












الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;