سفيرة مصر الجديدة لدى كازاخستان تتقدم بأوراق اعتمادها

قدَمت السفيرة منال يحيى الشناوي، سفيرة مصر الجديدة لدى كازاخستان، أوراق اعتمادها إلى رئيس جمهورية كازاخستان قاسم جومارت توكاييف، بمقر رئاسة الجمهورية الكازاخية. وذكرت وزارة الخارجية -في بيان اليوم الثلاثاء- أن رئيس جمهورية كازاخستان وجه، عقب مراسم تقديم أوراق الاعتماد، تحياته إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مُعرباً عن اعتزازه بالزيارة التي قام بها سيادته إلى كازاخستان في عام 2016، وما دشنته من أفق أمام تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين الجانبين في مختلف المجالات. وأعرب رئيس جمهورية كازاخستان عن تقديره للتعاون القائم بين البلدين في مختلف المحافل الإقليمية والدولية وتقارب الرؤى بين البلدين تجاه العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. بدورها، أعربت السفيرة منال الشناوي عن تقدير مصر للعلاقات الودية والتعاون المشترك القائم بين البلدين، مؤكدة تطلعها للعمل نحو تعزيز أوجه العلاقات الثنائية مع كازاخستان في شتى المجالات خلال الفترة المقبلة.


الاكثر مشاهده

نزل رجلك واقعد كويس.. شاهد بعيون سوبر كورة مرتضى منصور يؤدب مشجع زملكاوى

الاتحاد السعودى يقرر تعيين الحكام الأجانب فى 10 مباريات فقط لكل ناد

الزمالك يُسقط بيراميدز 2 / 0 ويصعد للمركز الرابع

الإحصائيات تكشف تفاقم الانتهاكات فى أنقرة.. تسجيل 1389 واقعة معاملة سيئة ضد الشعب التركى فى 2019.. واعتقال 64 شخصًا فى 4 مدن تركية.. وأردوغان يهاجم رئيس بلدية إسطنبول بعد انتقاد الأخير أحد مشروعاته

ترقبوا أجمل الزخات الشهابية فى 2019.. ذروة شهب التوأميات تمطر سماء مصر والوطن العربى بـ120 شهابا بالساعة الجمعة والسبت.. ترى بالعين المجردة بدون الحاجة لتلسكوب.. جمعية فلكية: قد تنتج "كرات نارية"

إصابة مدنيين اثنين فى انفجار عبوتين ناسفتين شرقى بغداد

;