وزير التموين من أسوان: إمداد فروع المجمعات الاستهلاكية بالسلع واللحوم أول بأول

افتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الخميس، فرع هايبر ماركت بمنطقة دراو بمحافظة أسوان والتابع للشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بالوزارة، وتبلغ مساحة الهايبر ماركت 600 متر مقسمة ما بين فرع التجزئة ومخزن جملة حديث وكذلك ثلاجة تبريد وتجميد وثلاجات عرض للحوم والأجبان.

وشدد المصيلحى، على ضرورة استمرار الشركة القابضة فى امداد فروع الجملة وفروع المجمعات الاستهلاكية وكافة منافذ التوزيع الأخرى من بقالى التموين، وفروع مشروع جمعيتى بكافة السلع التموينية الأساسية والسلع الغذائية والخضر والفاكهة، وكذلك امداد الفروع البيعية باللحوم الطازجة والدواجن واللحوم المجمدة أول بأول لتلبية احتياجات المواطنين.

ويأتى افتتاح هذا الهايبر ماركت فى إطار خطة وزارة التموين والشركة القابضة للصناعات الغذائية لفتح فروع جديدة ومطورة للمجمعات الاستهلاكية بكافة محافظات الجمهورية وخاصة محافظات الصعيد، وذلك فى إطار دور وزارة التموين فى طرح السلع الأساسية بكميات وأسعار مناسبة وبجودة عالية. كما وجه المصيلحى مديرية التموين والتجارة الداخلية بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من انضباط حركة الأسواق، واستمع الوزير لمطالب المواطنين ورأيهم فى مدى رضاهم عن الخدمات التموينية المقدمة لهم ووجه قيادات للمديرية بضرورة التواصل المستمر والفعال مع المواطنين على ارض الواقع والعمل على تذليل اى صعوبات تواجههم.

من جانبه أشار اللواء أحمد حسنين، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية إلى أهمية تواجد شركتى الجملة فى كافة محافظات الجمهورية لما لديها من قدرات توزيعية وتخزينية عالية تمكنها من صرف المقررات التموينية والبيع الحر للمواطنين بانتظام مما يساهم فى ضبط الأسواق واحداث توازن سعرى حقيقى.


















الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;