اتفاق تعاون بين "المهندسين" والأكاديمية العربية للعلوم فى برنامج DBA

قال المهندس هانى العتال عضو مجلس نقابة المهندسين، ومقرر لجنة التدريب، إن عام 2016 سيكون عام التدريب بالنقابة، مشيرا إلى أن النقابة نجحت رسميا فى توقيع بروتوكول مع الأكاديمية العربية للعلوم فى برنامج الدكتوراه DBA، ومنح أعضاء النقابة خصما يصل إلى 40% للحاصلين على الماجستير من الأكاديمية، وخصم 25% للحاصلين على الماجستير من خارج الأكاديمية.

وأضاف العتال، فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أن الكلية ستنفذ البرنامج داخل مقرات النقابة المجهزة تعليميا طبقا للشروط والمواصفات المتفق عليها فى البروتوكول.

وأشار مقرر لجنة التدريب، إلى أنه من المنتظر أن يتم عقد بروتوكول لدراسة الدبلومات المتخصصة والماجستير والدكتوراه، لأعضاء نقابة المهندسين المصرية من العاملين بالدول "السعودية، والكويت، والإمارات، والبحرين"، مؤكدا أن تلك البروتوكولات تلقى دعم كبير من قبل المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، لتدريب وتأهيل المهندسين، واعتباره ذلك ضمن أولويات النقابة.

اخبار متعلقة..

"المهندسين":إنشاء مفوضية لإجراء اختبارات إجبارية للقيد بالنقابة فى2018..النقيب:الدراسة بالمعاهد "متعثرة" والـFe يشكل خريطة واقعية للمؤسسات التعليمية..وترصد 2مليون جنيه لاختبار ألف خريج العام الجارى



الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;