اليوم.. وزير السياحة يعقد مؤتمرا صحفيا بـ"دبى" للإعلان عن خطط الترويج

يعقد يحيى راشد، وزير السياحة، مؤتمرا صحفيا، اليوم الأحد، بأحد فنادق إمارة دبى، قبل بدء فعاليات "الملتقى.. سوق السفر العربى" الذى يفتتح أعماله غدا الاثنين، بحضور اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة.

ومن المقرر أن يعرض وزير السياحة، خلال انعقاد المؤتمر، خطة الوزارة فى تنشيط حركة السياحة العربية الوافدة إلى مصر خلال الفترة المقبلة، كما يستعرض الوزير خطته والتى تتضمن 6 محاور أساسية يتم تنفيذها فى 6 أشهر للنهوض بالقطاع السياحى ورفع معدلات النمو.

وترتكز المحاور الستة على الأولويات الأساسية للنهوض بالسياحة المصرية والوصول إلى نتائج حقيقية ملموسة خلال ستة أشهر، والتى تتضمن استعادة الحركة السياحية لمعدلاتها الطبيعية وزيادتها، من خلال الاعتماد على الأسواق البديلة والواعدة وذلك من خلال الشركاء السياحيين.

كما تتضمن المحاور التعاون مع الشركة الوطنية مصر للطيران فى تسيير رحلات إلى مختلف المقاصد المصرية ودعم رحلات الطيران العارض والطيران منخفض التكلفة لزيادة التدفق السياحى للبلاد، الابتكار والاستثمار وتطوير البنية السياحية التحتية فى مصر من خلال دعم المستثمرين وابتكار أفكار جديدة.

وتعتمد الخطة على رفع مستوى جودة الخدمات وتحقيق أعلى المعايير الدولية من خلال منتجات ومستويات خدمة متطوّرة فى كافة المرافق السياحية، جذب الاستثمارات الدولية والعمل على جلب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لقطاع السياحة المصرى، التوجه نحو الاهتمام بالسياحة الخضراء من خلال تحقيق مستقبل سياحى يتميز بالثراء والتنوع والاستدامة للجميع.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;