المنظمة العربية للسياحة تشارك فى سوق السفر العربى

تشارك المنظمة العربية للسياحة فى سوق السفر العربى (الملتقى 2016) من خلال جناح شركة لإدارة الوجهات، ومن المقرر أن يبدأ الملتقى فعالياته غدًا الاثنين. وقال غسان العريضى الرئيس التنفيذى للشركة، إن هذه هى المرة الأولى التى تشارك فيها المنظمة رسميًا فى المعرض وقد عرضنا استضافتها فى جناح الشركة نظرًا للدور المهم الذى تقوم به المنظمة فى دفع حركة السياحة العربية وتفعيل ونمو السياحة البينية.

وأضاف العريضى، أن الدكتور بندر آل فهيد أمين رئيس المنظمة سوف يعقد اجتماعاته من خلال جناحنا فى المعرض كما سيلتقى مع ممثلى وسائل الإعلام المحلية والعربية.

أشار إلى أن الشركة سوف تستضيف ممثلى أكثر من 150 شركة سياحية ووكالة سفر من مختلف أنحاء العالم خلال المعرض لتعريفهم بالمشروعات الجديدة فى الإمارة والعروض التى تقدمها المنشآت الفندقية طوال العام .

وأكد أننا نجول العالم للبحث عن أسواق جديدة عوضًا عن بعض الأسواق التقليدية التى شهدت ركودًا فى الآونة الأخيرة وقد توصلنا بالفعل إلى بعض هذه الأسواق فى شرق وشمال أوروبا وجنوا أمريكا وشرق آسيا وبعض الأسواق الواعدة فى أفريقيا، لافتًا إلى الدور المهم الذى تقوم به طيران الإمارات فى فتح خطوط جديدة باستمرار فى جميع أنحاء العالم ما يسهل فى جلب المزيد من السياح إلى دبى.

قال العريضى، إن قسم التسويق الرياضى الذى افتتحته الشركة العام الماضى يلعب دورًا مهمًا فى الترويج لدبى، كوجهة رياضية تميزه خاصة فى مجال رياضة الجولف نظرًا للعدد الكبير من ملاعب الجولف الموجودة فى دبى هى الأفضل عالميًا، كما أن الطقس الرائع فى دبى معظم شهور السنة يساعد على جلب السياح من عشاق هذه اللعبة من مختلف أنحاء العالم وتطورها.

وعن سياحة الحوافز قال العريضى إنه من أسرع قطاعات السياحة نموًا فى العالم وأن دبى تبدى اهتمامًا كبيرًا بهذا القطاع، مؤكدًا الشركة بالتعاون مع دائرة السياحة ومركز دبى التجارى العالمى سوف تجلب عددًا من المؤتمرات الضخمة خلال هذا العام والعام المقبل.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;