بالتزامن مع تقلبات الطقس.. غرفة الغوص تتابع الأنشطة البحرية بالمدن السياحية

تتابع غرفة الغوص والأنشطة البحرية على مدار الساعة الأنشطة البحرية التى تقوم بها مراكز الغوص فى المحافظات السياحية فى ظل حالة عدم الاستقرار التى تشهدها البلاد،و أكدت الغرفة على المتابعة المستمرة مع أعضاء غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية، مع التحذير من أخذ الحيطة فى أى انشطة يتم القيام بها حرصا على حياة السائحين والعاملين.

وأرسلت الغرفة منشورا لجميع أعضائهابشأن عدم إسقرار الأحوال الجوية التى بدات الخميس ومستمرة لليوم الجمعة، مشدده على عدم المساس بحقوق السائحين فى التجول بحرية مع اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، أن ذروة الموجة شديدة عدم الاستقرار بدأت من ظهر اليوم الخميس، وتستمر حتى نهاية الجمعة، واعتبارا من يوم السبت متوقع أن تقل حدة الطقس السيئ ويبدأ تحسن الأحوال الجوية.

وتشهد القاهرة الكبرى طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار غزيرة على بعض المناطق تكون رعدية أحيانا والرياح نشطة، ويشهد الوجه البحرى أيضا طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار غزيرة على بعض المناطق تكون رعدية أحيانا والرياح نشطة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا مع نشاط للرياح تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وقال الخبراء إن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد طقس مائل للدفء شديد البرودة ليلا، وأمطار رعدية تصل لحد السيول والرياح نشطة، وفى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، طقس حار نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل للعاصفة، وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية، وشمال الصعيد طقس مائل للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية قد تصل لحد السيول والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة، ويشهد جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا، وأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية وتصل لحد السيول والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل للعاصفة.



الاكثر مشاهده

مان يونايتد ضد ليفربول.. إصابة جرينوود في الركبة وفحوصات تحدد مدة غيابه

كأس العالم لكرة اليد .. مصر تواجه الدنمارك فى ربع النهائى الأربعاء المقبل

وفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوى عن عمر يناهز 72 عاما.. أسرة الراحلة: صلاة الجنازة غدا.. وزير الأوقاف ناعيها: فقدنا قامة علمية وصوتا وسطيا حكيما.. أسامة الأزهرى: شمس من العلم والولاية قد انطفأت

تسجيل 140 وفاة و5277 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تركيا

مدير أمن المنوفية: فريق بحث جنائى لسرعة ضبط المتهم بقتل موظف وإصابة شقيقه

ماكرون : ستتعاون مع واشنطن بشأن برنامج إيران النووي والوضع في لبنان

;