الكنيسة الإنجيلية تحتفل بعيد القيامة مساء السبت المقبل

تحتفل الطائفة الانجيلية بمصر مساء السبت المقبل، بعيد القيامة المجيد، وذلك بالكنيسة الانجيلية بمصر الجديدة، حيث يرأس الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الانجيلية بمصر، خدمة الصلاة بمشاركة القس يوسف سمير، راعى الكنيسة الانجيلية بمصرالجديدة، وعدد من قيادات الطائفة.

ويتخلل الاحتفال تقديم فقرة خاصة للمايسترو ناير ناجى، قائد فرقة أوركسترا القاهرة السيمفوني، يقدم من خلالها بعض الترانيم الخاصة بالقيامة.

كما يحضر الاحتفال كريم الديوانى، أمين رئاسة الجمهورية ،ممثلا للرئيس عبد الفتاح السيسي، وممثلون عن رئيس الوزراء وفضيلة شيخ الأزهر، إلى جانب عدد من الوزراء الحاليين والسابقين، والقيادات السياسية والشعبية والتنفيذية، إلى جانب عدد من الاعلاميين والمفكرين وقيادات المجتمع المدني، والسفراء العرب والاجانب المعتمدين في مصر.

وعلى الجانب الأخر يزور صباح السبت الدكتور القس أندرية زكى رئيس الطائفة الانجيلية بمصر، على رأس وفد من قيادات الطائفة، كل من قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والبطريرك أبراهيم أسحق، بطريرك الاسكندرية للأقباط الكاثوليك، وذلك لتقديم التهنئة لهما ولقيادات الكنيسة بمناسبة عيد القيامة المجيد.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;