منظومة التأمين الصحى تكشف الطريقة الصحيحة لاستخدام الكمامات

أكدت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة، أن ارتداء الكمامة يكون عند الحاجة إليها خاصة فى الزحام وعند زيارة المريض للوقاية من فيروس كورونا المستجد وأشارت إلى ضرورة استخدامها بشكل صحيح.

ونصحت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة بارتداء الكمامة بشكل صحيح وعدم استخدامها لفترة طويلة على أن يتم قبل وبعد استخدامها غسيل اليد جيدا وطالبت بالتخلص الآمن منها.

كان أوضح الدكتور أحمد السبكى، رئيس هيئة الرعاية الصحية أحد هيئات منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة انعقاد غرفة الأزمات والطوارئ بهيئة الرعاية الصحية ببورسعيد على مدار الساعة للتعامل السريع مع أى تطورات قد تتطلب التدخل السريع، مؤكدًا تشديد سبل الرقابة الداخلية بكافة المنشآت الصحية التابعة للهيئة لمتابعة تطبيق إجراءات مكافحة العدوى لضمان سلامة الأطقم الطبية والعاملين والمنتفعين بالخدمة من المواطنين المترددين عليها.

وأضاف الدكتور أحمد السبكى أن الهيئة تقوم بشكل مستدام ومنتظم بإجراء تعقيم وتطهير لجميع المنشآت الطبية كالمستشفيات والوحدات والمراكز الطبية كأحد ركائز مكافحة العدوى وتابع: الفريق الطبى يقوم لمجهود كبير فى تقديم الخدمة الطبية للمنتفعين.

وتابع السبكى: تعتمد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية على تطبيق معايير الجودة العالمية فى تقديم الخدمة الطبية كما تستند فى خططتها إلى منهجية استغلال التكنولوجيا فى اداء الخدمة والرعاية الصحية للمنتفع حرصا على وقته وتيسيرا علية خاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة من عدوى كوفيد 19 وفق توجيهات القيادة السياسية.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;