بالصور.. "المصريين بالخارج": بنك القاهرة يروج للشهادات الدولارية فى جولة خليجية

أعلن عادل حنفى نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، قيام بنك القاهرة بجولة خليجية اختتمها فى الرياض، للترويج لشهادات بلادى الدولارية التى دعت إليها وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد.

وأكد "حنفى" فى تصريحات له اليوم، أنه تم عقد ندوة فى الرياض للترويج لشهادة بلادى الدولارية، بحضور القنصل العام بالرياض، السفير ماجد نافع، ونائبه القنصل عبد الحميد الرافعى، والمستشار التجارى أحمد ذكى، ومن بنك القاهرة أشرف أبو علم، مدير عام المؤسسات المالية وتمويل التجارة.

وأشار إلى أن ممثل بنك القاهرة خلال الندوة، دعا أبناء مصر فى الخارج، للمساهمة فى هذه الشهادات التى تعتبر استثمارا طويل الأجل، بأعلى فائدة على مستوى بنوك العالم للمستثمر، فضلاً عما تقدمه من فائدة لمصر فى توفير العملة الصعبة.

وأوضح "حنفى" أن أشرف أبو علم، ممثل البنك، وجه رسالة طمأنة لأبناء مصر فى الخارج على الاقتصاد المصرى، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة تجارية صناعية استثمارية لم تشهدها أى دولة بالمنطقة، مؤكدًا أن المبالغ التى تم الاكتتاب فيها فى شهادات بلادى الدولارية، فى بنك القاهرة تجاوزت مئات الملايين من الدولارات.

وأشار عادل حنفى، إلى أن أبناء الجالية المصرية بالرياض، طالبوا من مسئولى بنك القاهرة، بتسهيل إجراءات شراء الشهادات من المملكة العربية السعودية، على أن يتم فتح فرع لبنك القاهرة بالسعودية كما كان سابقًا.

ودعا "حنفى" جميع البنوك الوطنية المشاركة للاكتتاب فى شهادات بلادى الدولارية، من خلال جولات خليجية للترويج لهذه الشهادات.










الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;