جامعة حلوان تعلن رابط تسجيل بيانات تخرج طلاب الفرق النهائية أون لاين.. فيديو

أعلن قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة و الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة عن رابط الدخول لطلاب الفرق النهائية والذي يمكن من خلاله استكمال بيانات الطلاب للانتهاء من إجراءات تخرج طلاب الفرق النهائية أون لاين، وذلك بديلا للطلب اليدوي الذي كان يقدمه الطلاب بشئون التعليم والطلاب وذلك لاستكمال البيانات دون الحضور للجامعة.

ويمكن للطالب من خلال الدخول على رابط الموقع التالي استكمال بيانات التخرج من خلال تسجيل إسم المستخدم وكلمة المرور واستكمال كافة البيانات المرفقة بالنموذج من الاسم والفرقة والشعبة ورقم الجلوس والمحافظة وإرفاق صورة شخصية وشهادة الميلاد.

جدير بالذكر، أن امتحانات طلاب الفرق النهائية قد تم تأجيلها لحين انتهاء فترة تعليق الدراسة، وسيتم وضع الجداول والضوابط اللازمة لتنفيذ ذلك، مع مراعاة منح الطلاب فترة زمنية ملائمة قبل إجراء الاختبارات.

وكان الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ، قال إن جامعة حلوان تضم 23 كلية ومعهدا، موضحا أنه تم حسم طريقة اجراء امتحانات الفصل الدراسى الثانى لفرق النقل على مستوى أغلب الكليات حيث تقرر إجراءها من خلال تقديم الرسائل البحثية وليس الاختبار الالكترونى بدائل الامتحانات وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات.

وأضاف الدكتور ماجد نجم في تصريح خاص لـ" انفراد" أن مجلس الجامعة قرر إمكانية إشراك أكثر من طالب في البحث، حيث يمكن تقديم البحث فردى، أو إعداده من خلال فريق بحثى يضم من 3 لـ 5 طلاب على مستوى كل مادة، بحيث يكون العدد محدود مع اتاحة أن يساعد كل طالب زملاءه.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;