زيادة عدد رحلات مصر للطيران إلى جوانزو ونيويورك وتورنتو خلال موسم الصيف

صرح صفوت مسلٌم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه من المقرر زيادة رحلات الشركة إلى مدينة جوانزو بالصين إلى 7 رحلات أسبوعيا بدلاً من 5 من خلال أحدث طائرتها من طراز البوينج B777-300ER، والتى تستوعب لأكثر من 340 راكبًا وذلك اعتبارًا من الخامس من يوليو القادم.

وأضاف مُسَلَّم أن الشركة تستهدف زيادة الترددات إلى هذه الوجهة تحديداً لما يمثله هذا السوق من أهمية كبرى لمصر للطيران وحجم حركة السياحة والسفر المتوقعة من الصين إلى مصر.

من جانبه، أكد الطيار هشام النحاس، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة بدأت بالفعل تسيير رحلة يومياً إلى نيويورك بدلاً من تشغيلها السابق لخمس رحلات أسبوعياً، وذلك اعتباراً من مطلع شهر مايو الجارى من خلال طراز البوينج B777-300ER.

كما أوضح النحاس أنه وفقاً لاستراتيجية الشركة نحو التوسع فى شبكة خطوطها الدولية والتى تعمل على تطبيقها خلال الموسم الصيفى الجارى، فإنه من المقرر زيادة رحلات مصر للطيران إلى مدينة تورونتو بكندا اعتبارًا من السابع من شهر يونيو القادم لتصل إلى 4 رحلات أسبوعياً بدلاً من ثلاثة رحلات فقط، من خلال طراز البوينج B777-300ER وذلك أيام الاثنين، الثلاثاء، الخميس، والسبت.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;