3 رسائل لمناورة حسم 2020.. مدير الشئون المعنوية الأسبق يكشفها

أكد اللواء سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، أن هناك 3 رسائل هامة من مناورة حسم 2020، التى نفذتها تشكيلات من القوات البحرية والجوية والقوات الخاصة من الصاعقة والمظلات والقوات الخاصة البحرية، مشيرا إلى أن ما جرى اليوم هو تنفيذ المرحلة الثالثة من هذه المناورة.

وأضاف مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، فى تصريحات لبرنامج مانشيت، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، أن الرسالة الأولى هى رسالة لمن يهمه الأمر بهذه القدرة للجيش المصرى القادرة على ردع أى قوة تعبث بأمن الوطن وحدوده.

ولفت مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إلى أن الرسالة الثانية هى أن المناورة تمت مع المنطقة الغربية فى الحدود مع ليبيا والتى تشهد توترا، حيث تم إجراء المناورة فى هذه المنطقة؛ فتوقيتها ومكان تنفيذها رسالة هامة للغاية.

وأوضح مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، أن الرسالة الثالثة للشعب المصرى وهى "اطمئن أن جيشك على أعلى مستوى من التدريب والمستوى القتالى وقادر على حمايتك وحماية أهدافك الاقتصادية".

ولفت مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إلى أن القوات البحرية المصرية هى السادس على العالم، وهى أقوى قوى بحرية فى منطقة الشرق الأوسط.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;