هيئة المعارض تعلن مشاركتها مع القطاع الخاص لتنظيم معرض التشييد والبناء

أكد محمد محمود سامى رئيس هيئة المعارض المصرية، أن الهيئة لأول مرة تشارك مع القطاع الخاص فى تنظيم فاعليات الدورة الثانية لمعرض "ايجبت بلدنج شو"، المتخصص في البناء والتشييد المزمع عقده خلال الفترة من 18 إلى 21 أغسطس من العام الجارى بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، برعاية كافة مؤسسات ووزارات الدولة وبمشاركة العديد من الجهات الحكومية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، أن المعرض يتيح على مدار 4 أيام امكانية الاضطلاع على أفضل المنتجات والتقنيات المتطورة فى أنشطة البناء والتشييد، حيث يلتقى رجال الأعمال ورجال الصناعة والمقاولون ومكاتب الاستشارات لاختيار شركائهم من شركات مواد البناء.

وتوقع سامى أن يشهد المعرض حضور ما يزيد عن 100 ألف زائر متخصص من مصر وخارجها، حيث يمثل فرصة للشركات لإطلاع المستثمرين على منتجاتهم وإمكانياتهم التى تؤهلها للمشاركة، والإسهام فى تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والإدارية والتجارية فى السوق المحلي، والمشاركة فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة الذى يعد أكبر مشروع عقاري فى تاريخ مصر.

كما أضاف أن المعرض يشمل صناعات معدنية (صناعة الحديد والصلب-تشكيل الحديد والمعادن- أدوات القطع واللحام-أدوات وعدد يدوية- الشدادات والسقالات المعدنية-دعائم وجسور).

كما يضم المعرض صناعة الأسمنت والجبس والمحاجر( الأسمنت الخام- الجبس الخام- خرسانة سابقة التجهيز- الأسمنت المطبع والملون –تشكيلات الديكور الجبسية- الأسقف المعلقة الرمل والزلط ) إضافة إلى أرضيات وحوائط وأجهزة صحية (شركات السيراميك والبورسلين- شركات الأجهزة الصحية –الخلاطات والمحابس اكسسوارات الحمامات والمطابخ-الرخام والجرانيت –احجار البناء والطوب)، بالإضافة إلى أعمال الديكور واللاند سكيب(أحواض السباحة وتجهيزاتها-مستلزمات التشطيب الداخلي- تنسيق الحدائق –نجيل صناعي وموكيت وسجاد).

والبويات والأجبار والراتنجات(البويات والدهانات –كيماويات البناء- المواد اللاصقة –المواد العازلة) والمواسير ومعالجة المياه وأعمال الواجهات والصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة والمقاولات والصناعات الهندسية والبنية التحتية والتكييف وأنظمة التهوية.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;