نقابة العاملين بالسياحة تشيد بوعي المصريين وإفشاله دعوات "الجماعة الإرهابية"

أكدت النقابة العامة للعاملين في السياحة برئاسة ممدوح محمدى، والتابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على أن فشل دعوات "الجماعة الإرهابية" بالنزول إلى الشارع، والتظاهر ضد الدولة المصرية، يؤكد على وعي الشعب المصري، وفي القلب منه العمال "جنود الإنتاج"، كما يؤكد على انتهاء زمن جماعة الإخوان الإرهابية التي تحطمت أحلامها على صخرة ثورة الشعب المصري في 30 يونيه.

وقال ممدوح محمدي رئيس النقابة، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن عمال مصر، وفي مقدمتهم عمال السياحة، يقفون صفاً واحداً، خلف القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والجيش المصري العظيم، والشرطة الباسلة في معركة التنمية، ومعركة مواجهة الإرهاب والإرهابيين.

وأوضح "المحمدي" أنه رغم التحديات التي تهدد العالم أجمع، فإن "عمال السياحة" في مصر وقفوا ضد كل المحاولات المشبوهة التي تهدف إلى زعزعة استقرار الوطن وسلامة أراضيه، وامتلكوا من الوعي واليقظة ما جعلهم جبهة جديدة لصد كل عدوان إرهابي يسعى إلى زعزعة الثقة بين العمال والقيادة السياسية .

ودعا "المحمدي" العاملين في مجال السياحة إلى مواصلة العمل ،وتحمل التحديات الراهنة من أجل أن تظل مصر وطناً نعيش فيه ،ويعيش فينا .



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;