وزير الصحة يقرر رد 1000 جنيه لسيدة دفعتها لمريض غير قادر

قرر الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، رد ألف جنيه دفعتها مواطنة لمريض غير قادر، ووجه بعلاج المريض على نفقة الدولة، دون تحميله أى نفقات، جاء ذلك أمس خلال زيارة الوزير لمستشفى القاهرة الفاطمية.

وتفقد وزير الصحة مركز علاج الكبد بالمستشفى، وقسم الاستقبال والحضانات واستمع إلى شكاوى بعض المرضى من طول فترة الانتظار، كما وجه مدير مستشفى القاهرة الفاطمية بدراسة أسباب انخفاض نسبة الإشغال بالمستشفى للعمل على حلها .

ووجه وزير الصحة بسرعة علاج مرضى فيروس سى المترددين على مركز الكبد بالمستشفى، وذلك فى إطار المستهدف من الوزارة بالقضاء على قوائم الانتظار بقدوم أغسطس المقبل .

وعقب انتهاء الزيارة قام وزير الصحة والسكان يرافقه الدكتور على حجازى رئيس هيئة التأمين الصحى، بزيارة مستشفى المقطم للتأمين الصحى، إذ تفقدا أعمال تطوير قسم جراحة القلب والقسطرة المقرر افتتاحه خلال الأيام القليلة القادمة ، كما تفقدا قاعة التدريب الخاصة بهيئة التأمين الصحى التى يتم تجهيزها حاليا بأحدث الأجهزة.

وفى ختام زيارته لمستشفى المقطم للتأمين الصحى أشاد وزير الصحة والسكان بالخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى وأثنى على أداء الفريق الطبى.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;