بالصور.. جابر نصار يتفقد سير امتحانات طلاب كلية الحقوق بملاعب الجامعة

تفقد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، سير الامتحانات لطلاب كلية الحقوق التى بدأت اليوم السبت 21 مايو بالخيام المقامة بملاعب الجامعة، والمخصصة لأداء طلاب كلية الحقوق الامتحانات على فترة واحدة.

رافق نصار خلال الجولة نواب رئيس الجامعة، والدكتور عمر سالم عميد كلية الحقوق بالجامعة، والدكتور عبد المنعم زمزم وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

واطمأن نصار، خلال جولته على توفير التأمين اللازم للطلاب أثناء أداء امتحاناتهم، وتنظيم علميات دخولهم وخروجهم من الأبواب المؤدية للملاعب، حيث مقر اللجان، كما اطمأن على توفير الإضاءة والتهوية المناسبة فى اللجان، وتواجد الأساتذة والمراقبين، وتوفير سيارات الإسعاف والحماية المدنية.

ووعد نصار، الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة بكلية الحقوق بتوفير لجنة خاصة بهم بالصالة المغطاة بالملاعب ابتداءً من الغد، واستطلع نصار آراء الطلاب حول معاملة المراقبين لهم داخل اللجان.

وقال نصار، إن الامتحانات شهدت هدوءًا إلى حد كبير، ولم تضبط إلا حالات محدودة من الغش لم تؤثر على سير الامتحان الذى مر بهدوء مع التزام الطلاب بنظام الامتحانات، مؤكدا أن امتحانات طلاب كلية الحقوق أقيمت بصفة استثنائية فى الخيام بسبب تزامن امتحانات الكلية مع شهر رمضان لتقام على فترة واحدة من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا، فيما تقام امتحانات باقى الكليات بالحرم الجامعى بقاعات الامتحانات.

وأضاف نصار، أن الخيام المخصصة لامتحانات طلاب كلية الحقوق زودت بكاميرات دوارة للتأمين من ناحية ولمتابعة حالات الغش من ناحية أخرى، كما وفرت الجامعة سيارات إسعاف بجوار لجان الامتحانات، إلى جانب أفراد الأمن الإدارى لتنظيم الدخول من الأبواب المؤدية للملاعب واللجان.














الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;