"الريف المصرى" تسمح بدخول وخروج المساهمين فى شركات المشروع

أعلنت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، قبول طلبات التعديل على هيكل الشركاء فى شركات الإدارة لصغار المزارعين والشباب، لتسمح بدخول وخروج الشركاء اعتبارا من 17 يناير الحالى.

وأوضحت الشركة المسؤولة عن استصلاح وزراعة المليون ونصف المليون فدان فى إعلانها الصادر اليوم، أنه على الطالبين الدخول والخروج من الشركة تقديم عقد التعديل وأصل سجل تجارى حديث، ثابت به التعديلات وصورة بطاقة الشركاء الجدد، على أن يتم اعتماد التعديلات وإدراجها ضمن قاعدة بيانات العملاء بعد سداد المصروفات الإدارية، وذلك اعتبارا من 30 يونيو المقبل.

وأضافت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، أن التعديل يأتى استجابة للطلبات المقدمة من عدد من شركات صغار المزارعين والشباب، ولمزيد من التيسيرات لصالح عملاء الشركة والمنتفعين بأراضى المشروع، وفى إطار مساندة صغار المزارعين والشباب وتشجيعهم على الاستمرار والنجاح فى أعمال شركاتهم.

وتعمل الشركة على وضع تيسيرات للمنتفعين بأراضى المشروع، إذ أكدت فتح تلقى طلبات تقنين وضع اليد بمناطق المغرة وامتداد غرب المنيا وسيوة، وجرى تخفيض رسوم المعاينة لتكون 500 جنيه للفدان الواحد.

وأكدت الشركة، أنّها فتحت باب إضافة مساحات جديدة لعملاء التقنين الجادين السابق التعاقد على اراضيهم داخل مناطق المغرة وامتداد غرب المنيا والفرافرة القديمة، مطالبة الراغبين فى التقدم بطلب مرفقا به إحداثيات المساحات المطلوب إضافتها، علما بأنّه سيتم دراسة الطلبات المقدمة فنيا وقانونيا.

وشركة الريف المصرى الجديد تتولى مهمة زراعة المليون ونصف فدان فى العديد من المناطق فى مصر، بينها المغرة وواحة سيوة وغرب المنيا ووادى النطرون والعلمين ومطروح وسيناء.

ويهدف المشروع إضافة إلى التوسع فى زراعة الأراضى الجديدة، وزيادتها لخلق مجتمعات عمرانية جديدة، خاصة فى المناطق الحدودية تقوم على الزراعة والتصنيع الزراعى، لنقل مواطنين من الدلتا ووادى النيل للصحراء الرحبة التى تمتد على مساحة 93% من الأراضى المصرية.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;