الرى: أمطار خفيفة غدا على السواحل الشمالية وأجزاء من جنوب سيناء

تشير نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار، بمركز التنبؤ بوزارة الموارد المائية والرى، إلى أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وأجزاء من جنوب سيناء غدا الأربعاء، فيما تتعرض السواحل الشمالية الغربية والشرقية إلى أمطار خفيفة يوم الخميس.

وشكلت وزارة الرى غرف طوارىء فى المحافظات مرتبطة بغرفة عمليات مركزية تضم كافة قيادات الوزارة، وإصدار نشرات يوميا عن كميات الأمطار قبل حدوثها ب 72، من مركز التنبؤ بالوزارة، بالإضافة إلى التوقعات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية، والتعامل بين جميع أجهزة الدولة من خلال غرفة عمليات الكترونية لمتابعة الأخبار لحظيا، حتى يتم التوجيه بإجراءات عاجلة للحد من المخاطر المحتملة فى ضوء التنبؤات اليومية ونقل أى حدث من أرض الواقع لغرفة العمليات التى تضم جميع الوزراء والاجهزة التنفيذية بالدولة والقائمين على إدارة أزمات السيول.

وقالت وزارة الرى إن كافة المنشآت والمشروعات التى قامت بها هيئات وقطاعات الوزارة خلال الفترة الماضية جاهزة للتعامل مع موسم الامطار والسيول وبكفاءة عالية دون أى تأثير على المنشأت أو المناطق التى تحميها.



الاكثر مشاهده

زى النهاردة.. الجنايات تحجز قضية "أحداث عنف مصر القديمة" للحكم

مقتل 20 شخصا وإصابة 30 آخرين فى انفجار استهدف مطعما بالصومال

بريكست يثير خلافات جديدة بين أوروبا وبريطانيا.. جارديان: بروكسل تستعد لاتخاذ إجراء قانونى بعد تأجيل لندن جزء من الاتفاق يتعلق بإيرلندا الشمالية.. والبرلمان الأوروبى يؤخر التصديق عليه فى انتظار لحل الخ

النمسا ترحب باختيار غادة والى عضوا فى المشروع الأوروبى "النساء إلى القمة"

مصرع 6 منقبين عن الذهب في انهيار منجم بشمال السودان

منار سعيد المصابة بمرض نادر لـ مصر تستطيع: مرضى اختبار من ربنا وساعدنى على نشر البهجة

;