تنبؤ الرى يقدم خرائط لحالة الأمطار على المحافظات حتى الجمعة

نشر مركز التنبؤ بالأمطار بوزارة الموارد المائية والرى خرائط لحالة الطقس كل 6 ساعات حيث تشير نتائج نماذج التنبؤ إلى سقوط أمطار خفيفة غدا على السواحل الشمالية والوجه البحرى وأجزاء من جنوب سيناء، وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية وسواحل البحر الأحمر الجنوبية بعد غد.

وشكلت وزارة الرى غرف طوارئ فى المحافظات مرتبطة بغرفة عمليات مركزية تضم كافة قيادات الوزارة، وإصدار نشرات يوميا عن كميات الأمطار قبل حدوثها بـ72، من مركز التنبؤ بالوزارة، بالإضافة إلى التوقعات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية، والتعامل بين جميع أجهزة الدولة من خلال غرفة عمليات إلكترونية لمتابعة الأخبار لحظيا، حتى يتم التوجيه بإجراءات عاجلة للحد من المخاطر المحتملة فى ضوء التنبؤات اليومية ونقل أى حدث من أرض الواقع لغرفة العمليات التى تضم جميع الوزراء والأجهزة التنفيذية بالدولة والقائمين على إدارة أزمات السيول. وقالت وزارة الرى إن كافة المنشآت والمشروعات التى قامت بها هيئات وقطاعات الوزارة خلال الفترة الماضية جاهزة للتعامل مع موسم الأمطار والسيول وبكفاءة عالية دون أى تأثير على المنشأت أو المناطق التى تحميها.


























الاكثر مشاهده

الترجى يبتعد بصدارة الدوى التونسي بالفوز على مستقبل سليمان قبل مواجهة الزمالك

الرئيس السيسي يتسلم رسالة خطية من أمير الكويت لدفع العلاقات الثنائية بين البلدين.. ويشيد بالجهود الكويتية نحو المصالحة ويؤكد موقف مصر الثابت تجاه دعم التضامن العربى.. وارتباط أمن الخليج بالأمن القومى

سعر الدرهم الإماراتى اليوم السبت 27-2-2021

تحصين 78 ألفا و473 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع ببنى سويف

6 مارس نظر دعوى عدم دستورية الامتداد القانوني لعقد الإيجار

سيدة تتهم شقيقها بمحاولة قتلها دهسا بسيارة بسبب الميراث في الشرقية

;