ميناء القاهرة الجوى: لا صحة أن رسوم التصوير بالمطار 10 آلاف جنيه فى الساعة

ردت شركة ميناء القاهرة الجوى، على ما قاله الفنان أحمد راتب فى برنامج يوم بيوم على فضائية النهار، من أن الرسوم الخاصة بالتصوير داخل مطار القاهره تبلغ عشره آلاف جنيه فى الساعة، بنفى تلك المعلومة جملة وتفصيلا.

وأكدت الشركة فى بيان لها اليوم، الثلاثاء، بأن هناك مغالطات من شأنها إحداث بلبلة لدى المنتجين حيث أن رسوم التصوير فى مطار القاهره تبلغ خمسه عشرة ألف جنيه خلال اليوم كاملا.

وأضاف الشركة، أنها توفر خلال التصوير أحد موظفيها لمصاحبة فريق العمل خلال التصوير داخل الدائرة الجمركية أو خارجها، بالإضافة إلى التسهيلات الخاصة باستخراج تصاريح لفريق التصوير، موضحه أن الرسوم الخاصة بالتصوير يتم تحصيلها طبقا للائحة الشركة الخاصة بها ولم تتم زيادة أسعار التصوير منذ عام 2009.

وكان الفنان احمد راتب قال خلال حواره لبرنامج "يوم بيوم" المذاع على فضائية "النهار اليوم": "ساعة التصوير فى مطار القاهرة تتكلف 10000 جنيه، والقلعة تصل لـ7000"، مؤكدا أن ارتفاع الأسعار، وراء غياب الأعمال الفنية المحترمة، موضحا أن المنتج يدفع فى المغرب 7000 دولار، ويقوم بتصوير ما يريد فى كافة أنحاء البلد، مضيفا: المسرح أصبح سعر إيجاره رهيب، والدعاية تكاليفها مرتفعة للغاية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;