محافظ الجيزة يعتمد ترقية 14874 معلماً وأخصائى من أعضاء هيئة التدريس

أعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة حركة ترقيات "14874" معلمًآ وأخصائيي من أعضاء هيئة التعليم بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، الذين استوفوا البرامج التدريبية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى.

جاء ذلك بناء على القرار الصادر برقم " 210 " لسنة 2021 الذى ينص على أنه اعتبارا من 1 يناير 2020 يتم ترقية "14874" من أعضاء هيئة التعليم شاغلوا وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين، والأخصائيين النفسيين، وأخصائى التكنولوجيا، وأخصائى الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات وذلك من الذين منحوا شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلي الوظائف الأعلى.

كما أصدر المحافظ قرار رقم " 205" لسنة 2021 والذي ينص على اعتبارا من 1 يناير 2020 على نقل عدد " 52 " من شاغلو وظائف المجموعة النوعية التخصصية والمجموعة الفنية للتعليم علي اختلاف درجاتهم المالية من العاملين القائمين بالتدريس أو بالتوجيه، والإخصائيين الاجتماعيين، والأخصائيين النفسيين، وأخصائى التكنولوجيا، وأخصائى الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات ومن كان يشغل إحدى هذه الوظائف وتم الحاقة للعمل فى وظائف الإدارة بالمدارس والإدارات والمديرية التعليمية التابع لها والذين استوفوا متطلبات التنمية المهنية المقررة إلى وظائف المعلمين أو ما يعادلها وذلك بعد التحقق من استفتائهم باقى اشتراطات شغل الوظائف المنقولين إليها.

وأكد محافظ الجيزة أن القرارات جاءت وفقا لقرار وزير التربية والتعليم بشأن منح شهادة الصلاحية اللازمة لترقية أو نقل أعضاء هيئة التعليم من الذين استوفوا البرامج التدريبية اللازمة للترقية للوظيفة الأعلى ومن توفرت فيهم شروط شغل وظائف المعلمين.

كما أكد المحافظ إن القرارات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية للإرتقاء بالمنظومة التعليمية ورفع كفاءة المعلمين والأهتمام بأعضاء هيئة التعليم والحرص على دعم المعلمين مهنيًا واجتماعيًا.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;