محمد هنيدى يشارك طلاب إعلام القاهرة فى فيلم وثائقى لمناقشة فضل مهارات الصوت

أنتج عدد من طلاب قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، فيلما وثائقيا فى إطار مشروع تخرجهم فى الكلية تحت اسم "حبلين وصندوق"، يشرح فكرة الاعتماد على الصوت كمصدر رزق مثل المقرئ والمغنى والبائع ومؤدى الإعلانات "فويس أوفر" ودوبلاج الكارتون وغيرها من الأداءات الصوتية.

وأكد الطلاب من خلال "حبلين وصندوق" أهمية عامل الصوت وأننا لا نعيش فى عصر الصورة فقط كما يعتقد البعض، فالصوت عامل مهم لا يمكن إنكار أهميته، وأنه من الممكن أن يحدث نقله كبيرة فى حياة الإنسان وأن يكون مصدر رزق أساسى أو ثانوى.

وتنوعت المصادر الصوتية التى شاركت فى الفيلم الوثائقى وكان من بينها الفنان محمد هنيدى والمنشد الدينى مصطفى عاطف، والمذيعة جيهان عبد الله وخالد عليش، وفاروق شوشة، والمونولجيست إسلام محيى، والشيخ أحمد نعينع، والمعلق الرياضى أشرف محمود، والفويس أوفر الإعلانى المشهور عصام سيف.

ولأول مرة بكلية الإعلام يكون المونتاج بالكامل من خلال الطلاب حيث استطاعت الطالبة نهلة حجازى، إجراء عمليات المونتاج بالكامل بعكس ما كان يحدث فى السنوات السابقة، حيث تكون فريق العمل من الطلاب "إسراء شريف، وأمانى سعيد، وإيمان إمام، وإيمان حسن، وريحانة عادل، ومحمد سعيد، ومنة الله خالد، ونهلة حجازى، ونهلة عبد العزيز، وهاجر حمزة، وهاجر عبد العزيز، وهبة على، وهيام على، وياسمين عبد الله"، تحت إشراف نهال الفاروق والمشرف العام الدكتورة وسام نصر والدكتورة أمانى فهمى. اقرأ أيضا..

جامعة القاهرة: رصد 87 حالة غش بالامتحانات ولا حالات شغب



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;