محافظة القاهرة: زيادة حصة أسطوانات البوتوجاز فى رمضان 25% عن العام السابق

قال إبراهيم عسقلانى، مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة، إنه سيتم زيادة حصة المحافظة من البوتاجاز خلال شهر رمضان بنسبة 25% عن العام السابق وتسكين مفتش مقيم بمستودعات البوتاجاز الرئيسية للإشراف على التوزيع وتسليم حصص شباب الخريجين.

وأضاف أنه تم تكليف مديرى الإدارات بتكثيف الحملات على الباعة الجائلين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، حرصاً على توفير هذه السلعة الهامة بالسعر الرسمى مع التنسيق مع شركة بوتجاسكو وبتروجاس بطرح أى كميات من أسطوانات البوتاجاز المنزلية من الاحتياطى الاستراتيجى بأى منطقة يحدث بها اختناق فى الكميات المسلمة للمستودعات وسيارات شباب الخريجين وسيارات شركة المصريين منعاً لشكاوى المواطنين، مع وضع مفتش مقيم بكل مستودع وكذلك مجموعة عمل بمحطة التعبئة لمتابعة الإنتاج والتوزيع.

ونوه العسقلانى إلى أنه نظراً لاستخراج بطاقات تموينية جديدة للفئات الأولى بالرعاية وحالات الفصل الاجتماعى وتبعاً للمنظومة الجديدة وصرف نقاط الخبز فإنه يتم توفير وطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية وغير الغذائية لدى البدالين التموينيين وفروع المجمعات الاستهلاكية ليتمكن المواطنون من صرف ما يرغبون من السلع.

وأكد مدير مديرية أن غرفة العمليات بالمديرية تعمل يومياً لتلقى بلاغات المواطنين على أرقام (27420019 ـــ 27420025 ) إلى جانب وجود غرف عمليات فرعية بإدارات التموين بالأحياء .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;