وزيرة التضامن تصرف 10 آلاف جنيه وجهاز تعويضى لفتاة فقدت قدمها بحادث فى طفولتها

استقبلت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى نعمات الهادى سعيد، وذلك تلبية لطلبها، بعدما كتبت على مواقع التواصل الاجتماعى رغبتها فى لقاء وزيرة التضامن الاجتماعى.

وتستعد نعمات للزواج فى شهر مايو المقبل، حيث فقدت إحدى قدميها جراء حادث تعرضت له خلال دراستها بالمرحلة الابتدائية مما أدى إلى إصابتها بإعاقة حركية.

وحرصت وزيرة التضامن على لقاء الفتاة فى مكتبها، متمنية لها دوام التوفيق فى حياتها الزوجية خلال الفترة المقبلة، مؤكدة على دعم الوزارة لها وتلبية كافة مطالبها، موجهة بإجراء كشف طبى شامل على الفتاة وتوفير جهاز تعويضى لها.

كما وجهت " القباج" بصرف 10 آلاف جنيه نقدى لنعمات مصروفات زواج، بالإضافة إلى توفير الأجهزة الكهربائية "الغسالة – الثلاجة – البوتاجاز"، من إحدى الجمعيات الأهلية، مشيرة إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم لها وتذليل أى صعوبات قد تواجهها.

ومن جانبها أبدت الفتاة سعادتها بلقاء وزيرة التضامن الاجتماعى، واستجابتها السريعة لتلبية طلبها، مؤكدة ان هذا الأمر أدى إلى رفع حالتها المعنوية، كما أنه يؤكد على دعم الدولة لأبنائها، خاصة الأشخاص ذوى الإعاقة.

ووجهت نعمات الدعوة لوزيرة التضامن لحضور حفل زفافها فى شهر مايو المقبل، وهو الأمر الذى قابلته نيفين القباج بترحاب كبير ووعدتها بالحضور ومشاركتها فرحتها بحفل الزفاف.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;