وزارة الهجرة تشجع العاملين بالخارج لتحويل مدخراتهم بالنقد الأجبنى

فى أول رد فعل على كشف "انفراد" لتأسيس جماعة الإخوان الإرهابية لشركات بالخارج شركات بدول خليجية وأوروبية لشراء العملة الصعبة من المصريين المغتربين بزيادة 30%، إلتقت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، طارق عامر، محافظ البنك المركزى، ظهر اليوم الخميس، لبحث آليات العمل على جذب والاستعانة بالكوادر الشابة التي تعمل خارج مصر والاستفادة من خبراتهم للعمل في القطاعات والهيئات المختلفة داخل مصر.

وأضافت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة، أنها بحثت أيضاً إجراءات تشجيع المصريين العاملين بالخارج على تحويل مدخراتهم بالنقد الأجنبي إلى مصر والسماح لهم بإعادة تحويلها للخارج دون قيود.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة في تصريحات صحفية، إنها بحثت أيضا مع المحافظ طارق عامر، أدوات الادخار وأوجه الاستثمار المختلفة المتاحة للمصريين المقيمين و العاملين في الخارج و منهم علي سبيل المثال لا الحصر أدوات الادخار المتوفرة لدي البنوك و أذون الخزانة و الفرص الاستثمارية المتنوعة المتاحة في قطاعات الدولة المختلفة.

وأوضحت الوزيرة إلى أنها ناقشت مع محافظ البنك المركزي أهمية التأكد من اتاحة و توفر المعلومات الخاصة بأدوات الادخار و أوجه الاستثمار المختلفة داخل مصر للمقيمين بالخارج بصفة مستمرة.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;