طلاب "حقوق القاهرة" يدعون للتظاهر احتجاجا على الامتحان داخل الخيام

دشن عدد من طلاب كلية الحقوق جامعة القاهرة، حملة عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، للتعبير عن غضبهم من سوء التنظيم لامتحانات نهاية العام داخل خيام بالمدينة الجامعية.

ودعا الطلاب زملاءهم للتجمع بالجامعة، لتنظيم تظاهرة أمام قبة الجامعة للتعبير عن رفضهم تأدية الامتحانات داخل الخيام قبل حلول شهر رمضان الأسبوع المقبل، وقد شدد أفراد الأمن الإدارى على أى طالب بكلية الحقوق عدم الدخول لحرم الجامعة فى غير أوقات امتحاناتهم، لمنعهم من تنظيم أى تظاهرة داخل الحرم.

يذكر أن أحد الطلاب بكلية الحقوق جامعة القاهرة أقدم على خلع قميصه أثناء أدائه امتحان مادة القانون التجارى، وجلس مرتديا الفانلة الداخلية ووضع القميص على كتفه خلال الإجابة عن أسئلة المادة المذكورة، بسبب الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة.

واشتكى عدد كبير من طلاب كلية الحقوق بجامعة القاهرة من ارتفاع درجات الحرارة بالخيام التى أقامتها الكلية فى ملاعب الجامعة، لعدم تقديم موعد الامتحانات وعدم الحفاظ على حقوق الطلاب فى تدريس المناهج حتى آخرها، حسب ما أعلنه الدكتور عبد المنعم زمزم، وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب.

وكان "زمزم" أكد أن الارتفاع فى درجات الحرارة هو التحدى الوحيد الذى يواجه امتحانات الطلاب بالخيام، مشيراً إلى أن هذا الارتفاع فى درجات الحرارة على الجميع وليس على الطلاب فقط، موضحاً أن الكلية لم يكن أمامها خيارات أخرى غير امتحان الطلاب بالخيام لعدم تقديم موعد الامتحانات لوقت متأخر فى شهر رمضان المبارك.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;