فى سرية تامة.. إحالة قاضى للجنايات لاتهامه بالرشوة الجنسية


تنظر بعد قليل، الدائرة العاشرة جنايات جنوب الإسكندرية، أولى جلسات محاكمة "ش. ح"، رئيس محكمة جنح مستأنف محرم بك، على خلفية اتهامه بالرشوة الجنسية.
ومن أبرز القضايا التى نظرت أمام القاضى، الحكم بالسجن سنة لـ3 متهمين في انهيار عقار بالإسكندرية فى القضية المعروفة إعلامياَ ب"عقار محرم بك" بتاريح 12 نوفمبر 2014.
كما قضى ببراءة 7 فتيات قصر من حركة "7 الصبح" وحبس 14 أخريات لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ بتاريخ 7 ديسمبر 2013.
من جانبه، قال مصدر قضائى لـ"انفراد" أن المستشار "ش. ح"، عرض على مجلس القضاء الأعلى تقديم استقالته لحفظ القضية، إلا أن المجلس رفض الإستقالة، وتمت احالته الى المحلكمة الجنائية العاجلة، وحددت جلسه له، إلا أن المحكمة استشعرت الحرج وتنحت عن نظر القضية، وبدورها تم احالتها لمحكمة الإستئناف مرة أخرى وحددت جلسة اليوم لنظر المحكمة .
وأضاف "المصدر" أن وقائع تلك القضية وأحداثها جرت فى سرية تامة، منذ التحقيق مع المستشار مروراَ بتحديد الجلسة الأولى، وحتى استشعار المحكمة الحرج، وتحديد جلسة آخرى، وذلك بناءاَ على قرار نيابة أمن الدولة العليا .
وكان المستشار"ش. ح"، رئيس محكمة جنح مستأنف محرم بك، القى القبض عليه من قبل أمن الدولة العليا بعد استصدار إذن من الرقابة الإدارية، بالتسجيل له والقبض عليه، بتاريخ 23 يوليو 2015، وتولت النيابة التحقيق وصدر قرار بإحالته للمحاكمة بتاريخ 19 مارس 2016 .



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;