رفع كفاءة أرصفه المشاة بمحيط مجمع مدارس أحمد عرابي بشمال الجيزة

انتهى حى شمال الجيزة، برئاسة أشرف بكر، من أعمال تبليط ورفع كفاءة أرصفه المشاة بمحيط مجمع مدارس أحمد عرابى من خلال إدارة صيانة الطرق بالحي بعد الانتهاء من توصيل كافة المرافق للمدارس لضمان عدم وجود اي معوقات امام الطلاب.

كما تم رفع الإشغالات والباعة الجائلين وكافة معوقات السير بشارع المدارس بالبراجيل والصفطاوي وجارى الاستكمال والمتابعه، وذلك في اطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن برفع كفاءة الطرق بمحيط المدارس وتمهيدها مع عدم السماح بوجود مخلفات.

وفى السياق شنت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب الجيزة حملات لإعادة الانضباط وإزالة اشغالات وتعديات المحال العامة والمنشأت التجارية بشوارع سعد زغلول والصناديلى وأحمد ماهر في اطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بإزالة كافة التعديات على الطريق العام وتحقيق وعدم السماح بوجود إشغالات. حيث قام حي جنوب بمتابعه من طه عبد الصادق رئيس الحي بإزالة التاندات والاستاندات الخاصة بالمعروضات والوصلات الكهربائية المخالفه والتعديات علي الطريق العام بالشوارع وجار الاستكمال. كما قام حي جنوب الجيزة بالتعاون مع هيئة النظافة بأعمال إزالة الإشغالات التند والتعديات والمخلفات من منطقه مجمع الصناعات الإنتاجية لشباب الخريجين أسفل دائرى المنيب.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;