"أطباء الأسنان": تخصيص وحدات اسكان اجتماعى للأعضاء بـ 154 ألف جنيه

قالت نقابة أطباء الأسنان، إن مجلس النقابة التقى المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان، لبحث دعم أطباء الأسنان فى المشروعات السكنية والخدمية التى تقدمها الوزارة.

وأضافت النقابة، فى بيان، أن وزير الإسكان وافق على تخصيص عدد من وحدات الإسكان الاجتماعى بجميع المشروعات المتاحة فى المدن الجديدة، على أن يكون التقديم لها بمقر النقابة العامة لأطباء الأسنان، حتى تتقدم بها للوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتحديد المقبولين لتملك الوحدات السكنية لإخطارهم بسداد الرسوم المستحقة وفقا للقواعد والشروط العامة مع استثناء الأعضاء من إجراء القرعة.

وأوضحت النقابة، أن شروط التقدم للوحدات، هى:" ألا يزيد دخل الأسرة عن 3 آلاف ونصف شهريا، والأعزب عن 3 آلاف شهريا، ويتم تقديم مستند رسمى يثبت ذلك، جميع الوحدات مساحة 3 غرف وصالة، وإجمالى سعر الوحدة 154 ألف جنيه، كما أنه على الأطباء أو الطبيبات الراغبين فى تملك وحدات التقدم بأوراقهم إلى مقر النقابة العامة أو الفرعية ، مشيرة الى أنه سيتم إخطار المقبولين لسداد مقدم الحجز والرسوم المقررة من وزارة الإسكان.

فى سياق متصل، قرر مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان تشكيل لجنة للإسكان، للتفاوض على أى عروض مقدمة للنقابة، وخلق فرص جديدة للإسكان لأطباء الأسنان، وتضم اللجنة :" محمد علاء مقررا، حسين عبد الهادى عضوا، ومحمد بدوى عضوا، ومجدى بيومى عضوا، وإبراهيم عبد اللطيف عضوا".

من جانبه، أكد الدكتور محمد علاء مقرر اللجنة، أن اللجنة فى انعقاد دائم لتوفير أفضل الفرص لجميع شرائح أطباء الأسنان على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أنه سيتم وضع خطة للتعاقد على تلك الوحدات.

موضوعات متعلقه..

"المهن الطبية" يهدد برفع دعوى ببطلان موازنة الدولة إذا لم تلتزم بـ3% للصحة



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;