«انفراد»: انتخابات المحليات.. ضربة للإخوان وانتصار لائتلاف دعم مصر

ينشر "انفراد" فى عدده الصادر غدًا السبت، تفاصيل هامة حول عددًا من الأحداث الجارية على الساحتين الداخلية والخارجية، أبرزها ما جاء فى الصفحة الأولى تحت عنوان: "شرخ بريطانى فى الاتحاد الأوروبى"، حيث يقدم العدد اليومى تغطية شاملة لتصويت 52% من الإنجليز لصالح الخروج من الأوروبى، وإعلان رئيس الوزراء البريطانى تنحيه عن منصبه.

كما يقدم العدد اليومى تغطية شاملة لعدد من القضايا المحلية ولعل أبرزها قضية الانتخابات المحلية، وقرب الانتهاء من القوانين الخاصة بها، وتضرر الإخوان فى هذه الانتخابات.

وتقرأ داخل العدد: شرخ بريطانى فى الاتحاد الأوروبى.. %52 من الإنجليز صوتوا للخروج.. كاميرون يتنحى.. وهولاند يحذر من الانهيار.. انخفاض تاريخى للإسترلينى.. ارتفاع جنونى للذهب.. وتراجع فى بورصات العالم انتظرونا غدًا.. «انفراد» يوزع 500 ألف نسخة مجانية بالمترو رئيس الوزراء يعلن الانتهاء من القانون لإجراء الانتخابات قبل نهاية العام.. انتخابات المحليات.. ضربة للإخوان وانتصار لائتلاف دعم مصر.. المحليات تقضى على الفساد وفلول الجماعة الإرهابية.. واختبار لتحويل الائتلاف إلى مؤسسة سياسية شاملة مصر ترفض سفر الصندوق الأسود للطائرة المنكوبة لأمريكا «التعليم» تحتكم إلى العينة العشوائية لتقرير مصير «الفرنساوى» و«الاقتصاد» رئيس«أبسوس» يهدد مصر ويستقوى بدول أجنبية «فض المنازعات» تجنب مصر دفع 5 ملايين جنيه «الداخلية» تراجع خطط تأمين «30 يونيو».. وكاميرات مراقبة فى الميادين «الإسكان» تنفذ 55 ألف وحدة سكنية فى 8 مدن




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;