رئيس "العربية للتصنيع" يبحث مع وزيرة الاستثمار الاستفادة من الصناعات المتطورة

استقبل اليوم الأحد، الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع ، داليا خورشيد وزير الاستثمار، وتضمن اللقاء مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى المجالات المختلفة.

وأعرب رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن اعتزازه بزيارة وزيرة الاستثمار فى إطار تعميق التعاون والتواصل بين الهيئة والعديد من الوزارات والهيئات لدعم خطة الدولة فى المشروعات القومية الكبرى، فضلا عن أنها فرصة للتعرف على إمكانيات ومنتجات الهيئة الصناعية المختلفة التى تنتجها فى القطاعين المدنى والعسكرى.

وأشاد سيف الدين بالمجهودات المتواصلة لوزيرة الاستثمار مع كافة دول العالم تأكيدا للدور المصرى الناجح للقيادة السياسية المصرية وانفتاحها للتعاون وجذب الاستثمارات العربية والأجنبية من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع العديد من دول العالم .

وأكد الفريق عبد العزيز على أن الهيئة العربية للتصنيع كمؤسسة ذات صفة دولية ولوائح خاصة وعلاقات عمل منذ نشأتها مع العديد من الشركات والمؤسسات العالمية؛ مما يؤهلها للدخول فى علاقات شراكة مع العديد من الشركات الدولية المختلفة.

من جانبها أكدت داليا خورشيد أنه سيتم تعزيز التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع فى العديد من المجالات الصناعية، خاصة أنه هناك طلبا متزايدا من الشركات العالمية للاستفادة من الإمكانيات الصناعية المتطورة محليا لزيادة حجم الاستثمارات فى المرحلة المقبلة، والهيئة العربية تمتلك أحدث خطوط الإنتاج والخبرات التصنيعية المتعددة .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;