القوي العاملة: حل مشكلة 65 عامل مصري بالسعودية والحصول على مستحقاتهم خلال شهر

نجح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية المصرية بجدة في التوصل لحل بشأن الشكوى المقدمة من عدد 65 عامل مصري يحملون إقامة على كفالة شركة بن لادن ويعملون لدى شركة مراسم حيث كانوا يتضررون فيها من عدم صرف مستحقاتهم منذ شهر يناير الماضي. وتلقي محمد سعفان وزير القوي العاملة اليوم الثلاثاء، تقريرا عاجلاً من المستشار العمالي عثمان رمضان، يشير إلي قيام مكتب التمثيل العمالي بالتواصل مع مسئولي شركة مراسم الذين أفادوا بأنهم كشركة لم يحصلوا على مستخلصات هؤلاء العمال من مجموعة بن لادن منذ ثمانية أشهر، وأوضح أنه تم التفاوض مع مدير الموارد البشرية بمجموعة بن لادن فرع السليمانية، للتوصل لحل المشكلة وصرف جميع مستحقات العمالة المصرية المتضررة خاصة وأنه تم استخراج خطابات عدم الحاجة وانتهاء الاقامات الخاصة بهم.

وأكد التقرير أنه تم الاتفاق على قيام مجموعة بن لادن بصرف مستحقات العمالة المصرية خلال شهر من الآن على مرحلتين، الأولى قبل عيد الفطر والثانية بعد عيد الفطر وفقا لاقدمية انتهاء الإقامة، على أن يتم خصم هذه المستحقات من حساب شركة المراسم لدى مجموعة بن لادن.

وكان الوزير قد أصدر توجيهات للمستشار العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة، بمتابعة المستحقات المالية للعاملين المصريين بمجموعة بن لادن بالمملكة العربية السعودية، والذين يلتمسون مساعدتهم في الحصول عليها . موضعات متعلقة..

القوى العاملة: الخميس إجازة بأجر للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;